السعودية الآن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أغطية كراسي السفرة من مفارش قصرى

اذهب الى الأسفل

أغطية كراسي السفرة من مفارش قصرى Empty أغطية كراسي السفرة من مفارش قصرى

مُساهمة من طرف الزهره الإثنين سبتمبر 05, 2022 6:17 am

أغطية كراسي السفرة من مفارش قصري
كراسي السفرة هي واحدة من المفروشات التي يصعب الاعتناء بها ، كما أن تنظيفها  باستمرار يؤدي إلى اهترائها بسرعة كبيرة، لذلك كان من المحبذ استعمال أغطية كراسي السفرة  لحمايتها ضد البقع والغبار والأتربة، مفارش قصري، لبيع المفارش والإكسسوارات، جمعت  لكم تشكيلة رائعة من أغطية كراسي السفرة بخامات عالية الجودة وتصاميم مميزة.

أغطية كراسي السفرة من مفارش قصرى File_2022-09-03_220403



تتميز أغطية الكراسي  من مفارش قصري بقماش عالي الجودة وخامة فاخرة، قماشها القابل للتمدد يجعلها مثالية  لمختلف أحجام الكراسي، أما التصميم فهو مميز للغاية ويتناسب مع السفرة أيا كان  شكلها كما أنها متوفرة بألوان متنوعة لتختاروا منها ما يتناسب مع ذوقكم. أغطية الكراسي من  مفارش قصري قابلة للإزالة والغسيل لذلك لا داعي للقلق عند تناول الطعام.
أغطية كراسي السفرة باللون البيج

أغطية كراسي السفرة من مفارش قصرى File_2022-09-03_220449



لعشاق الألوان الهادئة اخترنا لكم طقم أغطية كراسي السفرة  باللون البيج الفاتح لتحولي منزلك إلى أيقونة متفردة من الجمال والأناقة. تصميمها  الرائع وخامتها عالية الجودة ستمنح سفرتك لمسة خاصة وستحولها إلى نقطة جذب تلفت  انتباه زوارك وتبهرهم بأناقتها.
هذا الطقم يتناسب بشكل مثالي مع باقي المفروشات و الإكسسوارات في منزلك مهما كان  لونها ولا داعي للقلق بشأن البقع فأغطية  الكراسي هذه مصنوعة من خامة سميكة تناسب الاستعمال في سفرة الطعام، وستزول كل  البقع مهما كانت عنيدة بمجرد غسل الأغطية، فبادري باقتنائها قبل نفاذ الكمية،  واستمتعي بفرحة التجديد.
أغطية كراسي السفرة باللون الرصاصي الفاتح

أغطية كراسي السفرة من مفارش قصرى File_2022-09-03_220426



أغطية كراسي السفرة  باللون الفضي الفاتح هي خيار مثالي لمحبي الألوان الهادئة والباعثة على السلام  والتفاؤل. تتميز هذه الأغطية بخامة جيدة وتصميم رائع، لتحمي كراسي السفرة الخاصة بك  من البقع والأوساخ وتحافظ على رونقها. كما أنها تمنح الكراسي القديمة حياة جديدة  لتستمتعوا بالتجديد بأقل التكاليف. أغطية كراسي السفرة باللون الفضي الفاتح تتميز  بقماشها الفاخر، المتين والناعم، وبخامة مميزة وتصميم جميل، كما أن لونها ثابت ولا  يبهت مع الاستعمال أو التنظيف.
أغطية كراسي السفرة باللون الأرجواني



أغطية كراسي السفرة من مفارش قصرى File_2022-09-03_220546



مع طقم أغطية كراسي  السفرة باللون الأرجواني يمكنك الان إدخال تغيير شامل على سفرة الطعام دون  الحاجة إلى تغيير أية قطعة من الأثاث. بلونه الحيوي البارز وتصميمه المميز استمتعي  بالتجديد بأقل التكاليف.
طقم أغطية كراسي السفرة باللون الأرجواني يتميز بخامته الجيدة وتصميمه المميز فهو  مكون من جزئين، الجزء الأول مزين بنقوش محفورة أما الجزء الثاني فهو سادة والجزئان  متصلان عن طريق كشكش.
هذا الطقم من أغطية  كراسي السفرة لن يحمي الكراسي من الغبار والبقع فحسب، بل سيمنح العائلة بأكملها  فضاء جديدا للاجتماع والاستمتاع بوجبات الطعام بأريحية تامة، ودون قلق بشأن البقع،  كما أنها تبقى ثابتة في مكانها ولا تنزلق أبدا مما يعطي السفرة شكلا أنيقا ومرتبا  طوال اليوم.
هذه الأغطية توفر  حماية كاملة لكراسي السفرة فهي تغطي الكرسي من أعلى إلى أسفل، كما أن خامتها سميكة  ولا تسمح بمرور البقع إلى الكراسي وتحميها بشكل كامل من الغبار والأتربة.
مميزات أغطية كراسي السفرة من مفارش قصري
تتميز بخامة عالية الجودة وقابلة للتمدد مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع  وأحجام كراسي السفرة.
ألوانها ثابتة للغاية ولا تبهت أبدا مع الاستعمال أو التنظيف.
متوفرة بألوان متنوعة ترضي جميع الأذواق.
تمنح سفرة الطعام تجديدا كاملا بأقل التكاليف.
نصائح عند التنظيف
يستحسن تجنب استعمال أي نوع من المبيضات.
يستحسن تجنب تجفيف أغطية كراسي السفرة  بالهواء الساخن، اتركيها تجف في الهواء بعيدا عن أشعة الشمس.
يمكن تنظيف الأغطية باستعمال التنظيف الجاف أو التنظيف العادي.
يفضل غسل   أغطية كراسي السفرة بشكل منفصل عن المفروشات الأخرى.
لتتعرفوا أكثر على منتجات مفارش قصري، زوروا متجرنا على الأنترنيت www.mlpalace.com

واستفيدوا من أفضل الخصومات والعروض.
اقرأ أيضا


الزهره

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 28/05/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى